عمل الموضع دة الى هيجي يموت اى وحش هيجبلو ايرورات كتير فى الكنصل
الحل متعملش الموضع دة
اعمل زى مهقلك
اول افتح السورس مسار
MsgServer / قاعدة بيانات / MonsterTable.cs
هتبدل كل الى فيها بى دة
وسيف F6 وبكدة مش فى اى ايرور هيجيلك تانى طب فى ناس هتلقى بعد ما عملت كدة وعيز اعدل على الدروب هقلو هتبحث عن
شيف ال 500 دول غير بقا زى ما انت عيز سلاموز
الحل متعملش الموضع دة
اعمل زى مهقلك
اول افتح السورس مسار
MsgServer / قاعدة بيانات / MonsterTable.cs
هتبدل كل الى فيها بى دة
باستخدام نظام؛ باستخدام COServer. لعبة، باستخدام نظام. مجموعات. عام، باستخدام COServer. شبكة. GamePackets؛ مساحة
COServer. قاعدة بيانات {الجمهور
غير آمنة الدرجة MonsterInformation
{تعريفات #region
العام ثابت SafeDictionary <UINT، MonsterInformation> MonsterInformations = جديد SafeDictionary <UINT، MonsterInformation> (8000)؛ العامة
لعبة. الكيان المالك؛ الجمهور
Time32 Lastpop، العام
UINT ExcludeFromSend = 0؛ خاصة
منطقي LabirinthDrop = كاذبة؛ العام
الحرس منطقي، محيي، العام
ID UINT، العام
USHORT شبكة، العام
مستوى البايت، العام
نوع UINT. العام
اسم سلسلة؛ العامة
Hitpoints UINT، العام
الدفاع USHORT، العام
USHORT ViewRange؛ الجمهور
AttackRange USHORT؛ الجمهور
RespawnTime الباحث، العام
UINT MinAttack، MaxAttack؛ الجمهور
AttackType بايت، العام
USHORT SpellID، العام
انسايت UINT، العام
بوس منطقي؛ الجمهور
Time32 LastMove. الجمهور
MoveSpeed الباحث؛ الجمهور
الباحث RunSpeed، العام
الباحث OwnItemID، OwnItemRate؛ الجمهور
الباحث HPPotionID، MPPotionID؛ الجمهور
AttackSpeed الباحث؛ الجمهور
الباحث MinimumSpeed
{الحصول على
{الباحث دقيقة
= 10000000؛ إذا
(دقيقة> MoveSpeed)
دقيقة = MoveSpeed؛ إذا
(دقيقة> RunSpeed )
دقيقة = RunSpeed؛ إذا
(دقيقة> AttackSpeed)
دقيقة = AttackSpeed؛ العودة
دقيقة؛}} الجمهور
ExtraExperience UINT؛ الجمهور
MinMoneyDropAmount UINT؛ الجمهور
MaxMoneyDropAmount UINT، العام
USHORT BoundX، BoundY، العام
USHORT BoundCX، BoundCY؛ CONST العام
الباحث ReviverID = 9879 ؛
#endregion
العام ثابت تحميل باطل () {باستخدام
(فار الأمر =
معلومات الوحش ... ")؛ في حين أن
(القارئ. اقرأ ()) {وحدة
التحكم. اكتب (" \ ب {0} "، تحميل. NextChar ())؛
MonsterInformation MF =
IniFile = جديدة IniFile (الثوابت. MonstersPath)؛ إذا
(IniFile. ReadString (MF. اسم، "MaxLife") =! "") {إذا
(UINT. تحليل (IniFile. ReadString (MF. اسم، "MaxLife"))! = 0) {MF.
Hitpoints = UINT. تحليل (IniFile. ReadString (MF. اسم، "MaxLife"))؛
بايت رئيسه = بايت. تحليل (IniFile. ReadString (MF. اسم، "بوس"))؛ إذا
MoneyDropAmount = القارئ. ReadUInt16 ("مستوى")؛ إذا
(MoneyDropAmount =! 0) {MF.
MaxMoneyDropAmount = MoneyDropAmount * 100؛ إذا
(MF. MaxMoneyDropAmount =! 0)
MF. MinMoneyDropAmount = 1؛} إذا
(MF. MoveSpeed <= 500)
MF. MoveSpeed + = 500؛ إذا
(MF. AttackSpeed <= 500)
MF. AttackSpeed + = 500؛
MonsterInformations. إضافة (MF. ID، MF)؛
بايت اتس = MF. مستوى، إذا
نسخة () {MonsterInformation MF
=
قطرة (لعبة. الكيان القاتل) {#region لا Drob الوحش
إذا (القاتل. الاسم. يحتوي على ("Guard1")) العودة؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي على ("Guard1")) العودة؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي ("الملك نينجا") عودة)؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي على ("الملك Assessin ل") عودة)؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي على ("الملك الراهب") عودة)؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي على (" ملك القراصنة "العودة))؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي على (" الملك المحارب "العودة))؛ إذا
(المالك. الاسم. يحتوي على (" ملك طروادة "العودة))؛
#endregion #region CloudSaint`sJar
إذا (ID = = القاتل. kilid) {إذا
(القاتل. المالك. الجرد. يحتوي على (750000، 1)) {القاتل.
Status4 + = 1؛}}
#endregion #region DialyQuestItem
إذا
(القاتل.
PriceItemId == 729096) {إذا
(اسم == "BanditL98" || اسم == "BanditL97") {UINT ب
= 0؛
حظر UINT = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛ التبديل
(حظر) {حالة
1:
ب = 729096؛ كسر؛ حالة
2:
ب = 0؛ كسر؛ حالة
3:
ب = 0؛ كسر؛ حالة
4:
ب = 729096؛ كسر؛}
USHORT X = المالك. X، Y = مالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {FloorItem floorItem
= جديد FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
(القاتل.
PriceItemId == 729101) {إذا
(اسم == "المكاك" || اسم == "MacaqueL48") {UINT م
= 0؛
UINT ماك = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛ التبديل
(ماك) {حالة
1:
م = 729101؛ كسر؛ حالة
2:
م = 0؛ كسر؛ حالة
3:
م = 0؛ كسر؛ حالة
4:
م = 729101؛ كسر؛}
USHORT X = المالك. X، Y = مالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {FloorItem floorItem
= جديد FloorItem (صحيح)؛
(القاتل.
PriceItemId == 729099) {إذا
(اسم == "SandMonsterL68" || اسم == "SandMonster") {UINT ق
= 0؛
UINT سان = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛ التبديل
(سان) {حالة
1:
ق = 729099؛ كسر؛ حالة
2:
ق = 0؛ كسر؛ حالة
3:
ق = 0؛ كسر؛ حالة
4:
ق = 729099؛ كسر؛}
USHORT X = المالك. X، Y = مالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {FloorItem floorItem
= جديد FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
(القاتل.
PriceItemId == 729093) {إذا
(اسم == "BanditL33" || اسم == "اللصوص") {UINT B
= 0؛
UINT بان = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛ التبديل
(بان) {حالة
1:
B = 729093؛ كسر؛ حالة
2:
B = 0؛ كسر؛ حالة
3:
B = 0؛ كسر؛ حالة
4:
B = 729093؛ كسر؛}
USHORT X = المالك. X، Y = مالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {FloorItem floorItem
= جديد FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
كبيرة الوحش #region GoldenOctopus
إذا (اسم == "GoldenOctopus") {القاتل.
ConquerPoints + = 1000؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد رسالة ("مبروك" + القاتل. اسم + "لقد هزم GoldenOctopus في PirateSea خريطة وحصلت على 1000 CPS "!، نظام. الرسم. اللون. أزور، رسالة. الوحش))؛ العودة؛}
#endregion #region SwordMaster
إذا (اسم ==" SwordMaster ") {UINT ItemID
= 0؛
بايت type1 = 30؛ ل(كثافة العمليات ط
= 0؛ ط <4؛ ط ++) {type1
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 30)؛ التبديل
X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {شبكة.
GamePackets. FloorItem floorItem = جديدة الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
السلطة الساحة
إذا (اسم == "ArenaSentinel1" && القاتل. MapID == 1730) {القاتل.
KillArena1 + = 1؛} والا اذا
(اسم == "ArenaSentinel2" && القاتل. MapID == 1731) {القاتل.
KillArena2 + = 1؛} والا اذا
(اسم == "ArenaSentinel3" && القاتل. MapID == 1732) {القاتل.
KillArena3 + = 1؛} والا اذا
(اسم == "ArenaSentinel4" && القاتل. MapID == 1733) {القاتل.
KillArena4 + = 1؛} والا اذا
(اسم == "ArenaSentinel5" && القاتل. MapID == 1734) {القاتل.
KillArena5 + = 1؛} والا اذا
(اسم == "ArenaSentinel6" && القاتل. MapID == 1735) {القاتل
. KillArena6 + = 1؛} والا اذا
(اسم == "ArenaSentinel7" && القاتل. MapID == 1736) {القاتل.
KillArena7 + = 1؛}
#endregion #region ThrillingSpook
إذا
SnowBanshee
إذا (اسم == "SnowBanshee") {UINT ItemID
= 0؛
بايت type1 = 22؛ ل(كثافة العمليات ط
= 0؛ ط <4؛ ط ++) {type1
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 22)؛ التبديل
(type1) {حالة
1:
ItemID = 822053؛ كسر؛ حالة
2:
ItemID = 822055؛ كسر؛
X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {شبكة.
GamePackets. FloorItem floorItem = جديدة الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
SnowBansheeSoul
إذا (اسم == "SnowBansheeSoul" || اسم == "PurpleBanshee") {UINT ItemID
= 0؛
بايت type1 = 22؛ ل(كثافة العمليات ط
= 0؛ ط <4؛ ط ++) {type1
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 22)؛ التبديل
X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {FloorItem floorItem
= جديد FloorItem (صحيح)؛
floorItem . البند = جديد ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
(المالك.
MonsterInfo. ID == 4212) {إذا
(المالك. MapID == 4390) {النواة.
خرائط [4390]. الشخصيات. إزالة (1658)؛
NpcSpawn مجلس الشعب =
(فار
Ownerr في خادم. GamePool) {إذا
(Ownerr. الكيان. MapID == 4390) {foreach
(واجهات. INpc مجلس الشعب في النواة. خرائط [4390]. الشخصيات. القيم) {إذا
(مجلس الشعب! = باطل) {إذا (
مجلس الشعب. UID == 1657) {إذا
(النواة. GetDistance (مجلس الشعب. X، مجلس الشعب. Y، Ownerr. الكيان. X، Ownerr. الكيان. Y) <16) {مجلس
الشعب. SendSpawn (Ownerr، كاذبة)؛}}} }}} العودة؛}
#endregion #region NemesisTyrant
إذا (اسم == "NemesisTyrant") {UINT ItemID
= 0؛
بايت type1 = 9؛ ل(كثافة العمليات ط
= 0؛ ط <8؛ ط ++) {type1
= ( بايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 9)؛ التبديل
X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {شبكة.
GamePackets. FloorItem floorItem = جديدة الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
TeratoDragon
إذا (اسم == "TeratoDragon") {UINT رمز المستخدم
= 0؛
نوع بايت = 50؛ ل(كثافة العمليات ط
= 0؛ ط <4؛ ط ++) {نوع
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 50)؛
X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {FloorItem floorItem
= جديد FloorItem (صحيح)؛
floorItem . البند = جديد ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
(المالك.
MonsterInfo. ID == 4152) {إذا
(المالك. MapID == 1002) {إذا
(النواة. خرائط [1002]. التنين [180810]
(فار
Ownerr في خادم. GamePool) {إذا
(Ownerr. الكيان. MapID == 1002) {foreach
(واجهات. INpc مجلس الشعب في النواة. خرائط [1002]. الشخصيات. القيم) {إذا
(مجلس الشعب! = باطل) {إذا (
مجلس الشعب. UID == 180810) {إذا
(النواة. GetDistance (مجلس الشعب. X، مجلس الشعب. Y، Ownerr. الكيان. X، Ownerr. الكيان. Y) <16) {مجلس
الشعب. SendSpawn (Ownerr، كاذبة)؛}}} }}}} العودة؛}
#endregion #region LavaBeast
إذا (اسم == "LavaBeast") {UINT ItemID
= 0؛
بايت type1 = 40؛ ل(كثافة العمليات ط
= 0؛ ط <5؛ ط ++) {type1
= (بايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 40)؛ التبديل
:
ItemID = 370015؛ كسر؛} فار
بقية المقال = قاعدة البيانات. ConquerItemInformation. BaseInformations [ItemID]؛
USHORT X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة . SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {شبكة.
GamePackets. FloorItem floorItem = جديدة الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون =
DorbItem
بايت morepercent = 0؛
بايت lessrate = 0؛ إذا
(النواة. معدل (OwnItemRate + morepercent) && OwnItemID =! 0) {فار
بقية المقال = قاعدة البيانات. ConquerItemInformation. BaseInformations [(UINT) OwnItemID]؛
USHORT X = المالك. X، Y = المالك. Y،
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {شبكة.
GamePackets. FloorItem floorItem = جديدة الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح) ؛
floorItem. البند = جديدة الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛
floorItem. البند. اللون = (لعبة. تتضمن التعدادات. اللون) النواة. عشوائي. التالي (4، 8)؛
floorItem. البند. ID = (UINT) OwnItemID.
floorItem. البند. MaximDurability = بقية المقال. متانة.! إذا
(ItemHandler. IsEquipment (OwnItemID)
DropMoney
إذا (النواة. معدل (الثوابت. MoneyDropRate - lessrate + morepercent)) {إذا
(القاتل. MapID == 2102) العودة؛
كمية UINT = (UINT) النواة. عشوائي. التالي ((الباحث) MinMoneyDropAmount، (الباحث) MaxMoneyDropAmount) ؛
كمية * = الثوابت. MoneyDropMultiple؛ إذا
(كمية> 1000000)
بمبلغ = 6000000؛ إذا
(كمية == 0) العودة؛
UINT ItemID = ItemHandler. MoneyItemID (كمية)؛
USHORT X = المالك. X، Y = المالك. Y.
لعبة. خارطة = النواة. خرائط [مالك. MapID]؛ إذا
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X، المرجع Y)) {شبكة.
GamePackets. FloorItem floorItem =
والدراج بيردمان // HorrorCo
إذا (القاتل. EntityFlag == لعبة. EntityFlag. لاعب) إذا
(النواة. السعر (100)) {القاتل.
ConquerPoints + = 500؛ // HorrorCo
القاتل. QuizPoints + = 25؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد الشبكة. GamePackets. رسالة ("مبروك أنت حصلت على 500 CPS # 12 مرحبا بكم في لدينا خادم # 12!!!".، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2005))؛}
#endregion #region DemonBox
إذا (القاتل. EntityFlag == لعبة. EntityFlag. لاعب || القاتل. رفيق) {UINT القانون الجنائي
= 0؛ إذا
(اسم == "شيطان") {إذا
(النواة. معدل (30، 100)) من القانون الجنائي + = 10؛ آخر إذا
(النواة. معدل (40، 40)) من القانون الجنائي + = 10؛ الا اذا
(النواة. معدل (70، 60)) من القانون الجنائي + = 0؛ الا اذا
(النواة. معدل (80، 80)) من القانون الجنائي + = 11؛ شيء آخر
من القانون الجنائي + = 10؛
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints + = من القانون الجنائي؛} إذا
(اسم == "AncientDemon") {إذا
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي + = 50؛ الا اذا
(النواة. تقييم (40، 1000)) من القانون الجنائي + = 50؛ الا اذا
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي + = 0؛ الا اذا
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي + = 51؛ شيء آخر
من القانون الجنائي + = 50 ؛
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints + = من القانون الجنائي؛} إذا
(اسم == "FloodDemon") {إذا
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي + = 100؛ الا اذا
(النواة. معدل (40، 1000) ) من القانون الجنائي + = 10؛ الا اذا
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي + = 0؛ الا اذا
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي + = 101؛ شيء آخر
من القانون الجنائي + = 100؛
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints + = من القانون الجنائي؛} إذا
(اسم == "HeavenDemon") {إذا
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي + = 500؛ الا اذا
(النواة. معدل (40، 1000)) من القانون الجنائي + = 500 ؛ الا اذا
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي + = 0؛ الا اذا
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي + = 501؛ شيء آخر
من القانون الجنائي + = 500؛
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints + = من القانون الجنائي؛} إذا
(اسم == "ChaosDemon") {إذا
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي + = 1000؛ إلا إذا
(النواة. معدل (40، 1000)) من القانون الجنائي + = 1000؛ إلا إذا
(النواة . معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي + = 0؛ الا اذا
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي + = 1001؛ شيء آخر
من القانون الجنائي + = 1000؛
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints + = من القانون الجنائي؛} إذا (
اسم == "ScaredDemon") {إذا
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي + = 1200؛ إلا إذا
(النواة. معدل (40، 1000)) من القانون الجنائي + = 1200؛ إلا إذا
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي + = 0؛ إلا إذا
DisCity
إذا (اسم == "CoinsStealer") {randoms عشوائية
= جديد عشوائية ()؛
الباحث ص = randoms. التالي (1، 30)؛ إذا
(ص == 5) {القاتل.
المالك. الجرد. AddTime (711609)؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 GoldCoin!"، رسالة. النظام))؛} آخر إذا
(ص == 10) {القاتل.
المالك. الجرد. AddTime (711610)؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 SilverCoin!"، رسالة. النظام))؛} والا اذا
(ص == 15) {القاتل.
المالك. الجرد. AddTime (711611)؛
القاتل. المالك. ارسل (جديد رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 CopperCoin"، رسالة. النظام))؛} العودة؛} إذا
(اسم == "النجا") {القاتل.
ديسكو + = 1؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد رسالة ("تهانينا! كنت قد حصلت على 1 قتل لديك الآن "+ القاتل. ديسكو +" نقاط ديسكو "، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. TopLeft))؛ العودة؛} إذا
(اسم ==" الفاتنة ") {القاتل.
ديسكو + = 1؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 قتل لديك الآن!" + القاتل. ديسكو + "نقاط ديسكو"، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. TopLeft))؛ العودة؛ } إذا
(اسم == "Centicore") {القاتل.
ديسكو + = 1؛
القاتل. المالك. إرسال (جديد رسالة ("تهانينا! كنت قد حصلت على 1 قتل لديك الآن "+ القاتل. ديسكو +" نقاط ديسكو "، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. TopLeft))؛ العودة؛} إذا
(اسم ==" HellTroll ") {القاتل.
بايت [] عازلة) {foreach
(العميل. العميل GameState في خادم. GamePool) {إذا
(العميل! = باطل) {إذا
(العميل. الكيان! = باطل) {إذا
(العميل. الكيان. UID! = ExcludeFromSend) {إذا (
النواة. GetDistance (العميل. الكيان. X، العميل. الكيان. Y، المالك. X، المالك. Y)> 18) {يستمر؛}
العميل. ارسل (عازلة)؛}}}}} الجمهور ساكنة
ChanceSuccess منطقي (مزدوجة فرصة ) {الباحث الأسطوانات
= النواة. عشوائي. التالي (10000000)؛
num2 مزدوج = (مزدوجة) الأسطوانات / 10٬000٬000،0 * 100،0؛ العودة
فرصة => num2؛} العامة
باطلة SendScreen (واجهات. عازلة IPacket) {SendScreen
(العازلة. ToArray () )؛} العامة
باطلة SendScreenSpawn (واجهات. _object IMapObject) {foreach
(العميل. العميل في خادم GameState. GamePool) {إذا
(العميل! = باطل) {إذا
(العميل. الكيان! = باطل) {إذا
(العميل. الكيان. UID ! = ExcludeFromSend) {إذا
(العميل. خريطة. ID == المالك. MapID) {إذا
(النواة. GetDistance (العميل. الكيان. X، العميل. الكيان. Y، المالك. X، المالك. Y)> 25) {يستمر ؛}
_object. SendSpawn (العميل، كاذبة)؛}}}}}} ساكنة الجمهور
GainSpirits الفراغ (MobLevel بايت، الكيان المعتدي) {محاولة {UINT الملح
= 0؛ إذا
(MobLevel <= 70) {الملح
+ = 1؛} الا اذا
(MobLevel> = 70 && MobLevel <= 99) {الملح
+ = 2؛} والا اذا
(MobLevel> = 100 && MobLevel <= 119) {الملح
+ = 3؛} والا اذا
تلقت "+ الملح +" الروح "!، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛ إذا
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛} إذا
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛} إذا
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛} إذا
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛} إذا
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".، نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛}} الصيد
(خط استثناء) {وحدة
التحكم. للإشارة (خط)؛}}}}
وسيف F6 وبكدة مش فى اى ايرور هيجيلك تانى طب فى ناس هتلقى بعد ما عملت كدة وعيز اعدل على الدروب هقلو هتبحث عن
القاتل. ConquerPoints + = 500؛ // HorrorCo
شيف ال 500 دول غير بقا زى ما انت عيز سلاموز
0 التعليقات:
إرسال تعليق