حل مشاكل سورس زيروكس

الموضوع ده مش زي بتاع كل واحد يقولك هاخود بالك من المشاكل ومش يحل 
احب اقولكم معايا النسخه فكسد 
بحل كل مشاكلها 
الي عندو مشكله يحطها بس يكون مشكله في السورس نفسو مش مشكله هو عاملها من اضافات هبله 
تمام 
ودلوقتي 
حل مشكله السلاح الايبك الي بيتحول لي تروجان 
ابحث عن 


 الطبقة العامة  ConquerItemInformation  

بدل دي 

الجمهور  CalculateDownlevel UINT ()              
        {إذا 
(BaseInformation. ID  1000  ==  616)                 
            {عودة 
(UINT) (616010 BaseInformation. ID٪  10)؛}             إذا

(BaseInformation. ID  1000  ==  620)                 
            {عودة 
(UINT) ( 620003  BaseInformation. ID٪  10)؛}             إذا

(BaseInformation. ID  1000  ==  619) // Hossu 
            

                {عودة 


            
              
           

            (الدرجات
==  لاغية) عودة BaseInformation. ID؛
            إذا
(الدرجات [BaseInformation. GradeKey  1] == لاغية)
                عودة 
BaseInformation. ID،
            شيء آخر 
                عودة
(UINT) ((الدرجات [BaseInformation. GradeKey  1]. ID  10) 10  BaseInformation. ID٪  10)؛}


العام  UINT LowestID (مستوى البايت)              
        {إذا 
(BaseInformation. ID  1000  ==  616) // ملحمة النينجا 
            

                {عودة 
(UINT) (616010 BaseInformation. ID٪  10)؛}             إذا

(BaseInformation. ID  1000  ==  620) // ديفين Backsword 
            

                {عودة 
(UINT) (620003 BaseInformation. ID٪  10)؛}             إذا

(BaseInformation. ID  1000  ==  619) // Hossu 
            

                {عودة 


            
            (الدرجات

==  لاغية) عودة BaseInformation. ID؛
            ل(بايت غرام
غرام  <الدرجات.  الكونت؛ غرام ++) 
                إذا
(الدرجات [غرام] مستوى  ==  مستوى)
                    عودة
(UINT) ((الدرجات [غرام 1.] ID  10) * 10  BaseInformation. ID٪  10)؛
            عودة
(UINT) ((الدرجات [0] ID  10) * 10  BaseInformation. ID٪  10)؛}

مشكله الجارد 
ادخل 
مقبض
ابحث عن دي 

إذا (! (للهجوم. الاسم. يحتوي على ("

اتاكد ان الاسم الي بين 
""
Guard1
فعله 
مشكله تسييف الاسكل صول 
ادخل 
SkillTable
بدل بالي عندك 

 ساكنة الجمهور  SaveSpells الفراغ (العميل GameState)              
        {إذا 
(العميل. وهمية) العودة؛
            إذا
(العميل. TransferedPlayer) العودة؛
            إذا
(((العميل. الكيان  =!  اغية) && (العميل. نوبات  =!  باطل)) && (العميل. نوبات. الكونت  =!  0))                 
            {foreach 
(مهارة ISkill في العميل. نوبات. القيم)
                {Conquer_Online_Server. 
                    
قاعدة البيانات. MySqlCommand الأمر؛ 
                    إذا
(مهارة. متاح)
                    {//  اذا كان (skill.PreviousLevel = skill.Level) //! مهارة الروح علة
                        

                        
{الأمر 
                            

                            
(طويلة) مهارة. النفوس). مجموعة ("مستوى"، (طويلة) مهارة. مستوى). مجموعة ("PreviousLevel"، (طويلة) مهارة. مستوى). مجموعة ("PreviousLevel"، (طويلة) مهارة. PreviousLevel). تعيين ("الخبرة"، (طويلة) مهارة. الخبرة). أين ("EntityID"، (طويل) العميل. الكيان. UID). و("ID"، (طويلة) مهارة. ID). تنفيذ  
 ()؛}}                      آخر                      {مهارة. 



                        
متاح  صحيح؛
                        
الأمر 
                        
(طويلة) مهارة. النفوس). أدخل ("مستوى"، (طويلة) مهارة. مستوى). أدخل ("PreviousLevel"، (طويلة) مهارة. مستوى). أدخل ("الخبرة"، (طويلة) مهارة. الخبرة). إدراج ("EntityID"، (طويل) العميل. الكيان. UID.) إدراج ("ID"، (طويلة) مهارة. ID). تنفيذ     
 ()؛}}}} 



تريبل اتاك المونك 
ادخل علي 
مقبض
ابحث عن 

  حالة  11140:
                                حالة 
10490:

وشيلهم 
وضيف دي 
تحت اي اسكل 

#region Tripleattack 
                                
القضية  11140:
                                حالة 
10490:                                         
                                    {إذا 

(CanUseSpell (توضيح، المهاجم. المالك))
                                        {PrepareSpell 
                                            
(توضيح، المهاجم. المالك)؛
                                            
TryTrip سوس  = جديد  TryTrip (صحيح)؛
                                            
سوس. الهجوم  المهاجم. UID؛
                                            
سوس. SpellID  الإملائي. ID،
                                            
سوس. SpellLevel  الإملائي. مستوى؛
                                            إذا
(النواة. GetDistance (المهاجم. المهاجم. Y) <= المهاجم. AttackRange  1)                                                 
                                            {إذا 
(attackedsob!  باطل)                                                     
                                                {إذا 


                                                        

                                                        

                                                        
الضرر  لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، attackedsob، هجوم المرجع) 
                                                        

                                                        

                                                        

                                                        

                                                        
                                                    (واجهات.





IMapObject _obj في المهاجم. المالك. شاشة. الأجسام) // 
                                                    

                                                        {إذا 
(_obj  ==  لاغية) // 
                                                            
تستمر، 
                                                        إذا
(_obj. MapObjType  ==  MapObjectType. الوحش  ||  _obj. MapObjType  ==  MapObjectType. لاعب) / / 
                                                        
                                                            {إذا 



                                                                

                                                                

                                                                
الضرر  لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، هاجم، توضيح، الهجوم المرجع)؛ 
                                                                
الضرر  = (UINT) ((الضرر) / 3)؛
                                                                
سوس. Effect1  هجوم. Effect1؛

                                                                
الهجوم. الأضرار  الضرر؛

                                                                
ReceiveAttack (مهاجم ،  هاجم، هجوم، المرجع

                                                                

                                                                 



                                                        








                                                



                                                


                                        



                                

ابحث عن 

منطقة المشاجرة  

بدل كلها 

#region المشاجرة 
                    
الا اذا (الهجوم. AttackType  ==  هجوم. المشاجرة)                         
                    {إذا 
(المهاجم. قاتل () 

                            

                        (المهاجم.


                        
MapID  ==  الموت. MAPID)
                        {المهاجم. 
                            
المالك. إرسال (جديد  رسالة ("لديك لاستخدام المهارات اليدوية الخطية (FastBlade / ScentSword)"،  النظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. الحديث))؛
                            عودة 
                        ؛} 
                        إذا
(المهاجم. MapID  ==  DeathMatch2. MAPID)
                        {المهاجم. 
                            
المالك. إرسال (جديد  رسالة ("لديك لاستخدام المهارات اليدوية الخطية (FastBlade / ScentSword)"،  النظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. الحديث) )؛   
                            العودة؛}                          إذا

(المهاجم. المالك. شاشة. TryGetValue (الهجوم. إعتداء، من هجوم)) 
                        {CheckForExtraWeaponPowers 

                            

                            
(المهاجم. المالك، هاجم)؛!
إذا
(CanAttack (مهاجم، هاجم، لاغية، الهجوم. AttackType  ==  هجوم . المشاجرة)) العودة؛
                            
تمرير  كاذبة؛
                            إذا
(المهاجم. OnFatalStrike ())                                  
                            {إذا 
(للهجوم. EntityFlag  ==  EntityFlag. الوحش)
                                {تمرير 
                                    
صحيح؛}}


                            
مجموعة USHORT  المهاجم. AttackRange؛
                            إذا
(المهاجم. المحولة)
                                
مجموعة  = (USHORT) المهاجم. TransformationAttackRange؛
                            إذا
(النواة. GetDistance (المهاجم. المهاجم. لهجوم. هاجم. Y) <= تتراوح  ||  تمريرة)
                            {الهجوم. 
                                 
                                
Effect1  هجوم. AttackEffects1. لا أحد؛ 
                                
UINT الضرر  لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، لهجوم، هجوم المرجع)؛ 
                                
الهجوم. الأضرار  الضرر؛
                                إذا
(المهاجم. OnFatalStrike ())                                      
                                {(في  حالة
هجوم. EntityFlag  ==  EntityFlag. الوحش)  
                                    {فار 
weaps  المهاجم. مالك. الأسلحة؛
                                        
منطقي يمكن  كاذبة؛
                                        إذا
(weaps. Item1!  = باطل)
                                            إذا
(weaps. Item1!  = باطل) إذا (weaps. Item1. ID  1000  ==  601  ||  weaps. Item1. ID  1000  ==  616) يمكن  صحيح؛ إذا (weaps. Item2  =!  اغية) إذا (weaps. Item2. ID  1000  ==  601  ||  weaps. Item2. ID  1000  ==  616) يمكن  صحيح،
                                        
يمكن  صحيح؛
                                        إذا
(weaps. Item2!  = NULL
                                            إذا
(weaps. Item1  =!  اغية) إذا (weaps. Item1. ID  1000  ==  601  ||  weaps. Item1. ID  1000  ==  616) يمكن  صحيح؛ إذا (weaps. Item2  =!  اغية) إذا (weaps. Item2. ID  1000  ==  601  ||  weaps. Item2. ID  1000  ==  616) يمكن  صحيح،
                                        
يمكن  صحيح؛
                                        إذا (!
يمكن)
                                            العودة؛ 
                                        
USHORT س  هجوم.
                                        
USHORT ذ  هجوم.
                                        
خريطة. UpdateCoordonatesForAngle (المرجع س،  المرجع
                                        

                                        

                                        

                                        
شركة دي ام جي = (مزدوج) الضرر * 3.5؛ 
                                        // الضرر = 
                                        

                                        


                                        



                                


                                

                                (الأسلحة.
Item1  =!  باطل)
                                {ConquerItem  rightweapon
                                    
الأسلحة. Item1؛
                                    
USHORT wep1subyte  = (USHORT) (rightweapon. ID  1000)، wep2subyte 
                                    
wep1bs منطقي  كاذبة، wep2bs  كاذبة؛
                                    إذا
(wep1subyte  ==  421)
                                    {wep1bs 
                                        
صحيح؛
                                        
wep1subyte
 -؛} 
                                    
USHORT wep1spellid  wep2spellid 
                                    
قاعدة البيانات. SpellInformation wep1spell  باطل، wep2spell  اغية؛
                                    إذا



                                        (كثافة العمليات ط
ط  <weaponskill.  الكونت؛ ط ++)                                              
                                        {إذا  (!
doWep1Spell)
                                            {wep1spellid 
                                                
weaponskill [ط]؛
                                                إذا
(المهاجم. المالك. نوبات. ContainsKey (wep1spellid)

                                                    

                                                    

                                                    (للهجوم.
EntityFlag  ==  EntityFlag. اعب  &&  wep1spellid  ==  10490)
                                                        
doWep1Spell  النواة. معدل (15)؛}}}}                                     إذا (!




doWep1Spell)                                         
                                    {إذا 
(الأسلحة. Item2!  = باطل)
                                        {ConquerItem  leftweapon
                                            
الأسلحة. Item2 ؛ 
                                            
wep2subyte  = (USHORT) (leftweapon. ID  1000)؛
                                            إذا
(wep2subyte  ==  421)
                                            {wep2bs 
                                                
صحيح؛
                                                
wep2subyte
 -؛} 
                                            إذا



                                                (كثافة العمليات ط
ط  <weaponskill2.  الكونت؛ ط ++)                                                      
                                                {إذا  (!
doWep2Spell)
                                                    {wep2spellid 
                                                        
weaponskill2 [ط]؛
                                                        إذا
(المهاجم. المالك. نوبات. ContainsKey (wep2spellid)

                                                            

                                                            

                                                            (للهجوم.
EntityFlag  ==  EntityFlag. اعب  &&  wep2spellid  ==  10490)
                                                                
doWep2Spell  النواة. معدل (15)؛}}}}}}                                     إذا (!







المهاجم. المتحولة)                                         
                                    {إذا 


                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            





                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                        (wep1bs)


                                            
wep1subyte ++؛ 
                                        إذا
(المهاجم. EntityFlag  ==  EntityFlag. اعب  &&  هاجم. EntityFlag  =!  EntityFlag. لاعب)
                                            إذا


                                                

                                                (wep2subyte!
0)                                                     
                                                {إذا 

                                                        

                                                    





                                                

                                                (wep2subyte
=!  0)                                                     
                                                {إذا 
(wep2bs)
                                                        
wep2subyte ++؛ 
                                                    
المهاجم. المالك. IncreaseProficiencyExperience (الضرر، wep2subyte)؛}}}}                                 آخر                                                                      {(!  إذا






المهاجم. المتحولة)                                         
                                    {إذا 
(المهاجم. EntityFlag  ==  EntityFlag. بلاير  &&  للهجوم. EntityFlag!  = EntityFlag. لاعب)
                                            إذا


                                                




                                                




                                
الضرر، باطل)؛
                                
الهجوم. AttackType  هجوم. المشاجرة؛}                             آخر                              {المهاجم. 



                                
AttackPacket  باطل؛}}                         والا اذا


(المهاجم. المالك. شاشة. TryGetSob (الهجوم. إعتداء، من attackedsob)) 
                        {CheckForExtraWeaponPowers 
                            
(المهاجم. المالك، لاغية)؛
                            إذا
(CanAttack (مهاجم، attackedsob، لاغية))
                            {USHORT  مجموعة
                                
المهاجم. AttackRange؛
                                إذا
(المهاجم. المحولة)
                                    
تتراوح  = (USHORT) المهاجم. TransformationAttackRange؛
                                إذا
(النواة. GetDistance (المهاجم. المهاجم. Y ،  attackedsob. attackedsob. Y) <= مجموعة)
                                {الهجوم. 
                                    
Effect1  هجوم. AttackEffects1. لا أحد؛ 
                                    
الضرر UINT  لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، attackedsob، هجوم المرجع)؛                                      فار 

أسلحة  المهاجم. المالك. الأسلحة؛
                                    إذا
(الأسلحة. Item1  =!  باطل)
                                    {ConquerItem  rightweapon
                                        
الأسلحة. Item1؛
                                        
USHORT wep1subyte  = (USHORT) (rightweapon. ID  1000)، wep2subyte 
                                        
منطقي wep1bs  كاذبة، wep2bs  كاذبة؛
                                        إذا
(wep1subyte  = =  421)
                                        {wep1bs 
                                            
صحيح؛
                                            
wep1subyte
 -؛} 
                                        
USHORT wep1spellid  wep2spellid 
                                        
قاعدة البيانات. SpellInformation wep1spell  باطل، wep2spell  اغية؛
                                        إذا
(قاعدة البيانات. SpellTable. WeaponSpells.


ط  <wep1.  الكونت؛ ط ++)                                                  
                                            {إذا  (!
doWep1Spell)
                                                {wep1spellid 
                                                    
wep1 [ط]؛
                                                    إذا
(المهاجم. المالك. نوبات. ContainsKey (wep1spellid)

                                                        

                                                        
                                        (!




doWep1Spell)                                             
                                        {إذا 
(الأسلحة. Item2!  = باطل)
                                            {ConquerItem  leftweapon
                                                
الأسلحة. Item2؛
                                                
wep2subyte  = (USHORT) (leftweapon. ID  1000)؛
                                                إذا
(wep2subyte  ==  421)
                                                {wep2bs 
                                                    
صحيح؛
                                                    
wep2subyte
                                                ؛} 
                                                إذا



                                                    (كثافة العمليات ط
ط  <WEP2.  الكونت؛ ط ++) 
                                                    {wep2spellid 
                                                        
WEP2 [ط]؛
                                                        إذا
(المهاجم. المالك. نوبات. ContainsKey (wep2spellid)

                                                            

                                                            
                                        (!






المهاجم. المتحولة)                                             
                                        {إذا 


                                                

                                                

                                                

                                                

                                                

                                                

                                                





                                                

                                                

                                                

                                                

                                                

                                                

                                                

                                            (المهاجم.

MapID  ==  1039)                                                 
                                            {إذا 
(wep1bs)
                                                    
wep1subyte ++؛ 
                                                إذا
(المهاجم. EntityFlag  ==  EntityFlag. لاعب)
                                                    إذا


                                                        

                                                        (wep2subyte!
0)                                                             
                                                        {إذا 

                                                                

                                                            





                                                        

                                                        (wep2subyte!
0)                                                             
                                                        {إذا 

                                                                

                                                            






                                    

                                    




                                    






                            



                    

ابحث عن 

فئة  TryTrip  

بدل بدي 

الجمهور  غير آمنة  الدرجة  TryTrip:  واجهات. IPacket 
    

 {الطبقة  العامة
DamageClass 
        

 {العام 
الأضرار UINT، 
            العام 
هيت منطقي، 
            العام 
هجوم. AttackEffects1 Eff1، 
            العام 
هجوم. AttackEffects2 EFF2، 
            العام ثابت 
المشغل ضمني UINT (DamageClass شركة دي ام جي)   
            {عودة 
شركة دي ام جي. ​​الأضرار؛}             الجمهور ثابت 

المشغل ضمني DamageClass (UINT شركة دي ام جي)   
            {عودة  جديدة
DamageClass () 
                {الأضرار 
                    
شركة دي ام جي، 
                    
ضرب  صحيح}؛}} 
                



        
بايت []  العازلة؛
        
الداخلي TryTrip AddTarget (UINT رمز المستخدم،  الضرر DamageClass،  هجوم هجوم)              
        {إذا 


                

                


            



Effect1 
        
{الحصول؛ 
            

            
مجموعة؛}         العام 

هجوم. AttackEffects2 Effect2 
        
{الحصول؛ 
            

            
مجموعة؛}         الجمهور 

TryTrip (منطقي خلق)              
        {إذا 
(خلق)
            {العازلة 
                
= جديد  بايت [8 20]؛
                
الكاتب. WriteUInt16 (20، الواق) ؛ 
                
الكاتب. WriteUInt16 (1105، عازلة)؛}}         العام 


UINT الهجوم 
        
{الحصول  على
            
{عودة  BitConverter. ToUInt32 (العازلة، 4)؛
            
تعيين  {الكاتب.  WriteUInt32 (القيمة، الواق)؛
 }} 
        العام 
UINT هاجم 
        
{الحصول  على
            
{العودة  BitConverter. ToUInt32 (العازلة، 8)؛
            
تعيين  {الكاتب.  WriteUInt32 (قيمة، مخزن)؛
 }} 
        العام 
USHORT SpellID 
        
{الحصول  على
            
{العودة  BitConverter. ToUInt16 (العازلة، 12)؛
            
تعيين  {الكاتب.  WriteUInt16 (القيمة، 12، الواق)؛
 }} 
        العام 
USHORT SpellLevel 
        
{الحصول  على
            
{العودة  BitConverter. ToUInt16 (العازلة، 14)؛
            
تعيين  {الكاتب.  WriteUInt16 (القيمة، 14، الواق)؛
 }} 
        العامة 
SafeDictionary <UINT، DamageClass> الأهداف  = جديد  SafeDictionary <UINT، DamageClass> ()؛
        العام 
إلغاء تسلسل باطل (البايت []  عازلة)
        {هذا. 
            
العازلة  عازلة؛}         العام 

UINT الأضرار 
        
{الحصول  على
            
{العودة  BitConverter. ToUInt32 (العازلة ،  24)؛
            
تعيين  {الكاتب.  WriteUInt32 (القيمة، 24، الواق)؛
 }} 
        العام 
بايت []  ToArray () 
        {بايت 
            
[]  العازلة 
            

            

            

            

            

            

            

            

            

            

            
تعويض  24؛ // 20 
            
foreach (KeyValuePair <UINT، DamageClass> المستهدفة في الأهداف)                  
            {ل(الباحث 


                    

                    

                    

                    

                    

                    





إرسال (العميل. العميل GameState) 
        {العميل. 
            
ترسل (العازلة)؛}}


ولو مش موجوده ضيفها 
فعله 
مشكله خنجر العاصفة
بدل بالي عندك 

#region خنجر العاصفة 
                                
القضية  11600:                                         
                                    {إذا 
(CanUseSpell (توضيح، المهاجم. المالك))                                             
                                        {إذا  (!
المهاجم. ContainsFlag3 (تحديث. Flags3. قاتل))
                                                العودة؛                                              فار 

خريطة  المهاجم. المالك. رسم خريطة ل؛ 
                                            إذا (!
الخريطة. الكلمة [X، MapObjectType. البند، فارغة]) العودة؛
                                            
PrepareSpell (توضيح، المهاجم. المالك)؛

                                            
SpellUse سوس 
                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                             
                                            
floorItem  = جديد  FloorItem (صحيح)؛
                                            إذا
(المهاجم. المالك. نوبات [spellID]. LevelHu2  ==  1)
                                                
floorItem. ItemID  FloorItem. FuryofEgg؛
                                            إلا إذا

                                                


                                                

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            


                                                

                                            

                                            




                                

وتدخل علي 
شاشة
وابحث عن 

 إذا (البند. ItemID  ==  FloorItem. DaggerStorm  

وبدل دي كلها 

  إذا                                 (البند.

المالك  ==  العميل)                                     
                                {إذا 


                                        



الجديد  هجوم (صحيح)؛
                                        
الهجوم. الهجوم  البند. المالك. الكيان. UID؛
                                        
الهجوم. AttackType  هجوم. المشاجرة؛                                         foreach (فار 

obj1 في العميل. شاشة. الأجسام)                                             
                                        {إذا 
(النواة. GetDistance (obj1. obj1. الكائنات. الكائنات. Y) <= 3)                                                 
                                            {إذا 



                                                    (مهاجمة.
مقبض. CanAttack (العميل. الكيان، هاجم، الإملائي، كاذبة))
                                                    {الضرر  UINT
                                                        
لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (العميل. الكيان، هاجم، توضيح، الهجوم المرجع)؛ 
                                                        
الضرر  = (الضرر  150)
                                                        

                                                        

                                                        

                                                        


                                                        
الضرر، الإملائي)؛}}                                                 والا اذا


(obj1. MapObjType  ==  MapObjectType. SobNpc)  
                                                {فار 
هاجم  obj1  كما  SobNpcSpawn؛
                                                    إذا
(مهاجمة. مقبض. CanAttack (العميل. الكيان، هاجم، توضيح))
                                                    {الضرر  UINT
                                                        
لعبة. الهجوم. حساب. المشاجرة (العميل. الكيان، لهجوم، هجوم المرجع)؛ 
                                                        
الضرر  = (الضرر  200)

                                                        

                                                        

                                                        

                                                        


                                                        








وابحث عن دي 

 إذا (البند. ItemID  ==  FloorItem. DaggerStorm  

وبدل 

 إذا



                                    

                                    
صحيح)؛ 
                                    
العميل. خريطة. RemoveFloorItem (البند)؛
                                    
العميل. RemoveScreenSpawn (البند، صحيح)؛}}}                         آخر                                                      {إذا 







                                

                                (واجهات.
IMapObject _obj في العميل. شاشة. الأجسام)
                                    إذا
(_obj!  باطل)
                                        إذا


                                

                                







وكده مبروك عليك 
اسكله 
الشفق الرقص
ابحث عن في التعامل مع


حالة  12070:

وبدل دي 

#region TwilightDance 
                                
القضية  12070:                                         
                                    {إذا 
(CanUseSpell (توضيح، المهاجم. المالك))
                                        {PrepareSpell 
                                            
(توضيح، المهاجم. المالك)؛
                                            
SpellUse سوس  = جديد  SpellUse (صحيح)؛
                                            
سوس. الهجوم  المهاجم. UID؛
                                            
سوس. SpellID  الإملائي . ID،
                                            
سوس. SpellLevel  الإملائي. مستوى؛
                                            
// suse.X = X؛ 
                                            // suse.Y = Y، 

                                            
المهاجم. المالك. SendScreen (سوس، صحيح)؛

                                            
USHORT _X  المهاجم. _Y  المهاجم. Y ؛ 
                                            
USHORT _tX  _Ty 
                                            
بايت حي  18؛
                                            فار صفيف = 
المهاجم. المالك. شاشة. الأجسام؛                                             فار 

خريطة  المهاجم. المالك. رسم خريطة ل؛ 
                                            
// إذا (map.Floor [X، Y، MapObjectType!. البند، فارغة])  
                                            // عودة؛ 

                                            
InLineAlgorithm البرودة؛ الصقيع  = جديد  InLineAlgorithm (المهاجم. المهاجم. حي،
                                                                               
InLineAlgorithm. خوارزمية. DDA)؛                                             فار 

العد  = (مزدوج) البرودة؛ الصقيع. lcoords. العد  3.
                                            ل(كثافة العمليات ط
ط  <4؛  ط ++)   
                                            {فار 
المختارة  ط  * (دولي) الاعتماد؛
                                                
المختارة  الرياضيات. مين (البرودة؛ الصقيع. lcoords. الكونت  مختارة)؛
                                                
= (USHORT) البرودة؛ الصقيع. lcoords [اختيار].
                                                
= (USHORT) البرودة؛ الصقيع. lcoords [اختيار].

                                                
FloorItem floorItem  = جديد  FloorItem (صحيح)؛
                                                
floorItem. ItemID  40؛
                                                
floorItem. ItemColor  =
                                                

                                                

                                                

                                                

                                                

                                                


                                                    

                                                

                                                
                                                (ط!

0)
                                                {البيانات  البيانات
                                                    

                                                    

                                                    

                                                    

                                                    

                                                    

                                                    

                                                    
                                                (واجهات.

_obj IMapObject في  صفيف) 
                                                {منطقي  ضرب
                                                    
كاذبة؛
                                                    فار 
selected2  الرياضيات. ماكس (0، ط  1) * (دولي) الاعتماد؛
                                                    
selected2  الرياضيات. مين (البرودة؛ الصقيع. lcoords. عدد  selected2)؛
                                                    ل(الباحث ي
selected2؛ ي  <المختارة؛  ي ++) 
                                                        إذا
(النواة. GetDDistance (_obj. _obj. (USHORT) البرودة؛ الصقيع. lcoords [ي.] (USHORT) البرودة؛ الصقيع. lcoords [ي] . Y) <= الإملائي. المدى)
                                                            
ضرب  صحيح؛
                                                    إذا
(ضرب)                                                         
                                                    {إذا 
(_obj. MapObjType  ==  MapObjectType. الوحش)
                                                        {هاجم 
                                                            
_obj  كما  الكيان؛
                                                            إذا
(CanAttack (مهاجم، هاجم، توضيح، الهجوم. AttackType  = =  هجوم. المشاجرة))
                                                            {الضرر  UINT
                                                                
لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، هاجم، توضيح، الهجوم المرجع)؛ 
                                                                
الضرر  الضرر  10/100؛ 


                                                                
ReceiveAttack (مهاجم، لهجوم، هجوم، الضرر المرجع،  توضيح)؛

                                                                
سوس. AddTarget (هجوم، الضرر، هجوم)؛}}                                                         والا اذا


(_obj. MapObjType  ==  MapObjectType. لاعب)
                                                        {هاجم 
                                                            
_obj  كما  الكيان؛
                                                            إذا
(CanAttack (مهاجم، هاجم، توضيح، الهجوم. AttackType  ==  هجوم. المشاجرة )) 
                                                            {الضرر  UINT
                                                                
لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، هاجم، توضيح، الهجوم المرجع)؛ 
                                                                
الضرر  الضرر  20  +25،
                                                                
ReceiveAttack (مهاجم، لهجوم، هجوم، الضرر المرجع،  توضيح)؛

                                                                
سوس. AddTarget ( هاجم، الضرر، هجوم)؛}}                                                         والا اذا


(_obj. MapObjType  ==  MapObjectType. SobNpc)
                                                        {attackedsob 
                                                            
_obj  كما  SobNpcSpawn؛
                                                            إذا
(CanAttack (مهاجم، attackedsob، توضيح))
                                                            {الضرر  UINT
                                                                
لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، attackedsob، هجوم المرجع) 
                                                                

                                                                


                                                                






                                                    

                                                


                                            


                                         

                                        
floorItem1 
                                        

                                        

                                        




                                

فعله 
اسكل فادح SPN 

#region سبين فادح 
                               
                                
القضية  12110:                                                                             {إذا 
                                   



                                            

                                            
ادارة اراضي اسرائيل  = جديد  Conquer_Online_Server. لعبة. المهاجمة. InLineAlgorithm (المهاجم.
                                        
المهاجم. (بايت) الإملائي. المدى، InLineAlgorithm. خوارزمية. DDA)؛
                                            
SpellUse سوس 
                                            

                                            

                                            

                                            

                                            

                                            
= client_Spell.LevelHu2؛ 
                                           
                                            
(foreach واجهات. _obj IMapObject في المهاجم. المالك. شاشة. الأجسام)                                                 
                                            {إذا 
(_obj  ==  لاغية)
                                                    تستمر، 
                                                إذا


                                                    
                                                    (رابطة القانون

الدولي. إنلاين (للهجوم. هاجم. Y))                                                         
                                                    {إذا 




                                                        

                                                        
الضرر  لعبة. المهاجمة. حساب. المشاجرة (مهاجم، هاجم، توضيح، الهجوم المرجع)؛ 
                                                        
الضرر  = (UINT) ((الضرر) 2.42)؛
                                                        
سوس. Effect1  هجوم. Effect1؛

                                                        
الهجوم. الأضرار  الضرر؛

                                                        
ReceiveAttack (مهاجم ،  هاجم، هجوم، الضرر المرجع،  توضيح)؛

                                                        
سوس. AddTarget (هجوم، الضرر، هجوم)؛}}                                                 والا اذا


(_obj. MapObjType  ==  MapObjectType. SobNpc)
                                                {attackedsob 
                                                    
_obj  كما  SobNpcSpawn؛
                                                    إذا


هجوم)

                                                        


                                                        




                                             
                                            




                                

وكل الاسكلات دي حلها في الوير وغير الوير 
سلام والي عندو مشاكل يقول مشاكلو 
Share on Google Plus

حول اسمي عمرو بحب اكتب قصص رعب بس بطلتها وبكتب قصص دينية واتعلمت فترة في مجال هكر الفيس بوك ووصلت لمرحله رائعة فيه ولاكن بطلته وعموما انا بحب الاكتشاف وعدم التقليد احب التميز في العمل وذالك ماساحاول جاهد

عن الكاتب "انا عمرو الشهرة الخطير احب التدوين وكل ماهو خاص بذالك.
    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عمرو الخطير. يتم التشغيل بواسطة Blogger.