الحل دة لى الى عمل موضع Mr.CaPoO الى هو التعديل على الدروب فى سورس اسلام




عمل الموضع دة الى هيجي يموت اى وحش هيجبلو ايرورات كتير فى الكنصل  

الحل متعملش الموضع دة

اعمل زى مهقلك

اول افتح السورس مسار

MsgServer / قاعدة بيانات / MonsterTable.cs
هتبدل كل الى فيها بى دة





باستخدام
نظام؛  باستخدام COServer. لعبة،  باستخدام نظام. مجموعات. عام،  باستخدام COServer. شبكة. GamePackets؛ مساحة   

COServer. قاعدة بيانات   {الجمهور  
غير آمنة  الدرجة  MonsterInformation  
    
{تعريفات #region  
        
 
        
العام ثابت  SafeDictionary <UINT، MonsterInformation> MonsterInformations  = جديد  SafeDictionary <UINT، MonsterInformation> (8000)؛         العامة   
لعبة. الكيان المالك؛         الجمهور   
Time32 Lastpop،         العام   
UINT ExcludeFromSend          خاصة   
منطقي LabirinthDrop  كاذبة؛         العام   
الحرس منطقي،  محيي،         العام   
ID UINT،         العام   
USHORT شبكة،         العام   
مستوى البايت،         العام   
نوع UINT.         العام   
اسم سلسلة؛         العامة   
Hitpoints UINT،         العام   
الدفاع USHORT،         العام   
USHORT ViewRange؛         الجمهور   
AttackRange USHORT؛         الجمهور   
RespawnTime الباحث،         العام   
UINT MinAttack،  MaxAttack؛         الجمهور   
AttackType بايت،         العام   
USHORT SpellID،         العام   
انسايت UINT،         العام   
بوس منطقي؛         الجمهور   
Time32 LastMove.         الجمهور   
MoveSpeed ​​الباحث؛         الجمهور   
الباحث RunSpeed،         العام   
الباحث OwnItemID،  OwnItemRate؛         الجمهور   
الباحث HPPotionID،  MPPotionID؛         الجمهور   
AttackSpeed ​​الباحث؛         الجمهور   
الباحث MinimumSpeed  
        
​​{الحصول على  
            
 
            
{الباحث دقيقة  
                
10000000؛                 إذا  
(دقيقة>  MoveSpeed)  
                    
دقيقة  MoveSpeed؛                 إذا  
(دقيقة>  RunSpeed )  
                    
دقيقة  RunSpeed؛                 إذا  
(دقيقة>  AttackSpeed)  
                    
دقيقة  AttackSpeed؛                 العودة   
دقيقة؛}}         الجمهور   
 
 
ExtraExperience UINT؛         الجمهور   
MinMoneyDropAmount UINT؛         الجمهور   
MaxMoneyDropAmount UINT،         العام   
USHORT BoundX،  BoundY،         العام   
USHORT BoundCX،  BoundCY؛         CONST العام   
الباحث ReviverID  9879 ؛  
        
#endregion  
        
العام ثابت  تحميل باطل ()         {باستخدام  
 
            
(فار  الأمر   
 
                
 
                
 
 
                    
معلومات الوحش ... ")؛                     في حين أن  
(القارئ. اقرأ ())                     {وحدة  
 
                        
التحكم. اكتب (" \ ب {0} "،  تحميل. NextChar ())؛  
                        
MonsterInformation MF   
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
IniFile  = جديدة  IniFile (الثوابت. MonstersPath)؛                         إذا  
(IniFile. ReadString (MF. اسم، "MaxLife") =! "")                                                     {إذا  
 
(UINT. تحليل (IniFile. ReadString (MF. اسم، "MaxLife"))! 0)                             {MF.  
 
                                
Hitpoints  UINT. تحليل (IniFile. ReadString (MF. اسم، "MaxLife"))؛  
                                
بايت رئيسه  بايت. تحليل (IniFile. ReadString (MF. اسم، "بوس"))؛                                 إذا  
 
                                    
 
 
 
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
MoneyDropAmount  القارئ. ReadUInt16 ("مستوى")؛                         إذا  
(MoneyDropAmount  =!  0)                         {MF.  
 
                            
MaxMoneyDropAmount  MoneyDropAmount  100؛                             إذا  
(MF. MaxMoneyDropAmount  =!  0)  
                                
MF. MinMoneyDropAmount  1؛}                         إذا  
 
(MF. MoveSpeed  ​​<=  500)  
                            
MF. MoveSpeed  ​​+ =  500؛                         إذا  
(MF. AttackSpeed  ​​<=  500)  
                            
MF. AttackSpeed  ​​+ =  500؛  
                        
MonsterInformations. إضافة (MF. ID، MF)؛  
                        
بايت اتس  MF. مستوى،                         إذا  
 
                            
 
                            
 
                            
 
 
                            
 
                            
 
 
 
 
 
            
 
 
نسخة ()         {MonsterInformation MF  
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
            
 
 
 
قطرة (لعبة. الكيان القاتل)         {#region لا Drob الوحش  
 

            
 
            
إذا (القاتل. الاسم. يحتوي على ("Guard1")) العودة؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي على ("Guard1")) العودة؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي ("الملك نينجا") عودة)؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي على ("الملك Assessin ل") عودة)؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي على ("الملك الراهب") عودة)؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي على (" ملك القراصنة "العودة))؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي على (" الملك المحارب "العودة))؛             إذا  
(المالك. الاسم. يحتوي على (" ملك طروادة "العودة))؛  
            
#endregion             #region CloudSaint`sJar  
 
            
إذا (ID  = =  القاتل. kilid)                             {إذا  
 
(القاتل. المالك. الجرد. يحتوي على (750000، 1))                 {القاتل.  
 
                    
Status4  + =  1؛}}  
 
 
            
#endregion             #region DialyQuestItem  
 
            
إذا  
              
 
 
 
 
 
 
                
            (القاتل.  
 
PriceItemId  ==  729096)                             {إذا  
 
(اسم  ==  "BanditL98"  ||  اسم  ==  "BanditL97")                 {UINT ب  
 
                    
 
                    
حظر UINT  = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛                     التبديل  
(حظر)                      {حالة  
 
1:  
                            
ب  729096؛                             كسر؛                         حالة   
 
2:  
                            
ب                              كسر؛                         حالة   
 
3:  
                            
ب                              كسر؛                         حالة   
 
4:  
                            
ب  729096؛                                                 كسر؛}  
 
 
                    
USHORT X  المالك. مالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {FloorItem floorItem  
 
                        
= جديد  FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 
                            
 
                        
 
                        
            (القاتل.  
 
 
 
PriceItemId  ==  729101)                             {إذا  
 
(اسم  ==  "المكاك"  ||  اسم  ==  "MacaqueL48")                 {UINT م  
 
                    
 
                    
UINT ماك  = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛                     التبديل  
(ماك)                      {حالة  
 
1:  
                            
م  729101؛                             كسر؛                         حالة   
 
2:  
                            
م                              كسر؛                         حالة   
 
3:  
                            
م                              كسر؛                         حالة   
 
4:  
                            
م  729101؛                                                 كسر؛}  
 
 
                    
USHORT X  المالك. مالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {FloorItem floorItem  
 
                        
= جديد  FloorItem (صحيح)؛ 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 
                            
 
                        
 
                        
            (القاتل.  
 
 
 
PriceItemId  ==  729099)                             {إذا  
 
(اسم  ==  "SandMonsterL68"  ||  اسم  ==  "SandMonster")                 {UINT ق  
 
                    
 
                    
UINT سان  = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛                     التبديل  
(سان)                      {حالة  
 
1:  
                            
ق  729099؛                             كسر؛                         حالة   
 
2:  
                            
ق                              كسر؛                         حالة   
 
3:  
                            
ق                              كسر؛                         حالة   
 
4:  
                            
ق  729099؛                                                 كسر؛}  
 
 
                    
USHORT X  المالك. مالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {FloorItem floorItem  
 
                        
= جديد  FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 
                            
 
                        
 
                        
            (القاتل.  
 
 
 
PriceItemId  ==  729093)                             {إذا  
 
(اسم  ==  "BanditL33"  ||  اسم  ==  "اللصوص")                 {UINT B  
 
                    
 
                    
UINT بان  = (UINT) النواة. عشوائي. التالي (1، 6)؛                     التبديل  
(بان)                      {حالة  
 
1:  
                            
729093؛                             كسر؛                         حالة   
 
2:  
                            
                            كسر؛                         حالة   
 
3:  
                            
                            كسر؛                         حالة   
 
4:  
                            
729093؛                                                 كسر؛}  
 
 
                    
USHORT X  المالك. مالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {FloorItem floorItem  
 
                        
= جديد  FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 
                            
 
                        
 
                        
 
 
 
 
            
            كبيرة الوحش             #region GoldenOctopus  
 
 
            
إذا (اسم  ==  "GoldenOctopus")             {القاتل.  
 
                
ConquerPoints  + =  1000؛  
                
القاتل. المالك. إرسال (جديد  رسالة ("مبروك" القاتل. اسم  "لقد هزم GoldenOctopus في PirateSea خريطة وحصلت على 1000 CPS "!،  نظام. الرسم. اللون. أزور، رسالة. الوحش))؛                             العودة؛}  
 
 
            
#endregion             #region SwordMaster  
 
            
إذا (اسم  =="  SwordMaster ")             {UINT ItemID  
 
                
 
                
بايت type1  30؛                 ل(كثافة العمليات ط  
ط  <4؛  ط ++)                 {type1  
 
                    
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 30)؛                     التبديل  
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
 
                    
المالك. المالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {شبكة.  
 
                        
GamePackets. FloorItem floorItem  = جديدة  الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 

                            
 

                        
 

                        
 
 
 
 
 
            
            السلطة الساحة  
 
            
إذا (اسم  ==  "ArenaSentinel1"  &&  القاتل. MapID  ==  1730)             {القاتل.  
 
                
KillArena1  + =  1؛}             والا اذا  
 
(اسم  ==  "ArenaSentinel2"  &&  القاتل. MapID  ==  1731)             {القاتل.  
 
                
KillArena2  + =  1؛}             والا اذا  
 
(اسم  ==  "ArenaSentinel3"  &&  القاتل. MapID  ==  1732)             {القاتل.  
 
                
KillArena3  + =  1؛}             والا اذا  
 
(اسم  ==  "ArenaSentinel4"  &&  القاتل. MapID  ==  1733)             {القاتل.  
 
                
KillArena4  + =  1؛}             والا اذا  
 
(اسم  ==  "ArenaSentinel5"  &&  القاتل. MapID  ==  1734)             {القاتل.  
 
                
KillArena5  + =  1؛}             والا اذا  
 
(اسم  ==  "ArenaSentinel6"  &&  القاتل. MapID  ==  1735)             {القاتل  
 
                
. KillArena6  + =  1؛}             والا اذا  
 
(اسم  ==  "ArenaSentinel7"  &&  القاتل. MapID  ==  1736)             {القاتل.  
 
                
KillArena7  + =  1؛}  
 
            
#endregion             #region ThrillingSpook  
 
            
إذا  
 
                
 
                
 
 
            
            SnowBanshee  
 
            
إذا (اسم  ==  "SnowBanshee")             {UINT ItemID  
 
                
 
                
بايت type1  22؛                 ل(كثافة العمليات ط  
ط  <4؛  ط ++)                 {type1  
 
                    
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 22)؛                     التبديل  
(type1)                      {حالة  
 
1:  
                            
ItemID  822053؛                             كسر؛                         حالة   
 
2:  
                            
ItemID  822055؛                             كسر؛ 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
 
                    
المالك. المالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {شبكة.  
 
                        
GamePackets. FloorItem floorItem  = جديدة  الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 

                            
 

                        
 

                        
 
 
 
                
 
 
 
            
            SnowBansheeSoul  
 
            
إذا (اسم  ==  "SnowBansheeSoul"  ||  اسم  ==  "PurpleBanshee")             {UINT ItemID  
 
                
 
                
بايت type1  22؛                 ل(كثافة العمليات ط  
ط  <4؛  ط ++)                 {type1  
 
                    
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 22)؛                     التبديل  
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
 
                    
المالك. المالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {FloorItem floorItem  
 
                        
= جديد  FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem . البند  = جديد  ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 
                            
 
                        
 
                        
 
                        
                (المالك.  
 
 
MonsterInfo. ID  ==  4212)                                     {إذا  
 
(المالك. MapID  ==  4390)                     {النواة.  
 
                        
خرائط [4390]. الشخصيات. إزالة (1658)؛  
                        
NpcSpawn مجلس الشعب   
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 

                        
 
 
                            
 
                            
 
                        
 
                       
 
 
                           
 
                           
 
                       
                (فار   
 
 
Ownerr في خادم. GamePool)                                     {إذا  
 
(Ownerr. الكيان. MapID  ==  4390)                                             {foreach  
 
(واجهات. INpc مجلس الشعب في النواة. خرائط [4390]. الشخصيات. القيم)                                                     {إذا  
 
(مجلس الشعب!  = باطل)                                                             {إذا (  
 
مجلس الشعب. UID  ==  1657)                                                                     {إذا  
 
(النواة. GetDistance (مجلس الشعب. مجلس الشعب. Ownerr. الكيان. Ownerr. الكيان. Y) <16)                                     {مجلس  
 
                                        
الشعب. SendSpawn (Ownerr، كاذبة)؛}}}                                                             }}}                             العودة؛}  
 
 
 
 
 
 
 
 
            
#endregion             #region NemesisTyrant  
 
            
إذا (اسم  ==  "NemesisTyrant")             {UINT ItemID  
 
                
 
                
بايت type1                  ل(كثافة العمليات ط  
ط  <8؛  ط ++)                 {type1  
 
                    
= ( بايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 9)؛                     التبديل  
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
 
                    
المالك. المالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {شبكة.  
 
                        
GamePackets. FloorItem floorItem  = جديدة  الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 

                            
 

                        
 

                        
 
 
 
                
 
 
 
            
            TeratoDragon  
 
            
إذا (اسم  ==  "TeratoDragon")             {UINT رمز المستخدم  
 
                
 
                
نوع بايت  50؛                 ل(كثافة العمليات ط  
ط  <4؛  ط ++)                 {نوع  
 
                    
= (البايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 50)؛ 
 
 
 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 
 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
                            
 
 

 
 
                    
المالك. المالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {FloorItem floorItem  
 
                        
= جديد  FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem . البند  = جديد  ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 
                            
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
                (المالك.  
 
 
MonsterInfo. ID  ==  4152)                                     {إذا  
 
(المالك. MapID  ==  1002)                                             {إذا  
 
(النواة. خرائط [1002]. التنين [180810]  
 
                            
 
                            
 
 
                            
 
 
                                
 
                                
 
                            
                    (فار   
 
 
Ownerr في خادم. GamePool)                                             {إذا  
 
(Ownerr. الكيان. MapID  ==  1002)                                                     {foreach  
 
(واجهات. INpc مجلس الشعب في النواة. خرائط [1002]. الشخصيات. القيم)                                                             {إذا  
 
(مجلس الشعب!  = باطل)                                                                     {إذا (  
 
مجلس الشعب. UID  ==  180810)                                                                             {إذا  
 
(النواة. GetDistance (مجلس الشعب. مجلس الشعب. Ownerr. الكيان. Ownerr. الكيان. Y) <16)                                         {مجلس  
 
                                            
الشعب. SendSpawn (Ownerr، كاذبة)؛}}}                                                                                         }}}}                             العودة؛}  
 
 
 

 
 
 
 
 
 
            
#endregion             #region LavaBeast  
 
            
إذا (اسم  ==  "LavaBeast")             {UINT ItemID  
 

                
 
                
بايت type1  40؛                 ل(كثافة العمليات ط  
ط  <5؛  ط ++)                 {type1  
 
                    
= (بايت) النواة. عشوائي. التالي (1، 40)؛                     التبديل 
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
 
                            
 
 
:  
                            
ItemID  370015؛                                                 كسر؛}                     فار   
 
 
بقية المقال  قاعدة البيانات. ConquerItemInformation. BaseInformations [ItemID]؛  
                    
USHORT X  المالك. المالك.  
                    
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                     إذا  
(خريطة . SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                     {شبكة.  
 
                        
GamePackets. FloorItem floorItem  = جديدة  الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                        
floorItem. البند. اللون  =  
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
                        
 
 

                            
 

                        
 

                        
 
 
 
                
 
 
 
            
            DorbItem  
 
 
            
بايت morepercent   
            
بايت lessrate              إذا  
(النواة. معدل (OwnItemRate morepercent) && OwnItemID  =!  0)              {فار  
 
بقية المقال  قاعدة البيانات. ConquerItemInformation. BaseInformations [(UINT) OwnItemID]؛  
                
USHORT X  المالك. المالك.  
                
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                 إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                 {شبكة.  
 
                    
GamePackets. FloorItem floorItem  = جديدة  الشبكة. GamePackets. FloorItem (صحيح) ؛  
                    
floorItem. البند  = جديدة  الشبكة. GamePackets. ConquerItem (صحيح)؛  
                    
floorItem. البند. اللون  = (لعبة. تتضمن التعدادات. اللون) النواة. عشوائي. التالي (4، 8)؛  
                    
floorItem. البند. ID  = (UINT) OwnItemID.  
                    
floorItem. البند. MaximDurability  بقية المقال. متانة.! إذا  
(ItemHandler. IsEquipment (OwnItemID)  
 
                        
 
                        
 
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
 
                        
 
                    
 
                    
 
 
 
            
            DropMoney  
 
            
إذا (النواة. معدل (الثوابت. MoneyDropRate  lessrate  morepercent))                             {إذا  
 
(القاتل. MapID  ==  2102) العودة؛  
                
كمية UINT  = (UINT) النواة. عشوائي. التالي ((الباحث) MinMoneyDropAmount، (الباحث) MaxMoneyDropAmount) ؛  
                
كمية  * =  الثوابت. MoneyDropMultiple؛                 إذا  
(كمية>  1000000)  
                    
بمبلغ  6000000؛                 إذا  
(كمية  ==  0) العودة؛  
                
UINT ItemID  ItemHandler. MoneyItemID (كمية)؛  
                
USHORT X  المالك. المالك. Y.  
                
لعبة. خارطة  النواة. خرائط [مالك. MapID]؛                 إذا  
(خريطة. SelectCoordonates (المرجع X،  المرجع Y))                 {شبكة.  
 
                    
GamePackets. FloorItem floorItem   
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
                    
 
 
                        
 
                    
 
                    
 
 
 
            
            والدراج بيردمان             // HorrorCo   
 
 
            
إذا (القاتل. EntityFlag  ==  لعبة. EntityFlag. لاعب)                 إذا  

(النواة. السعر (100))                 {القاتل.  
 
                    
ConquerPoints  + =  500؛ // HorrorCo   
                    
القاتل. QuizPoints  + =  25؛  
                    
القاتل. المالك. إرسال (جديد  الشبكة. GamePackets. رسالة ("مبروك أنت حصلت على 500 CPS # 12 مرحبا بكم في لدينا خادم # 12!!!".،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2005))؛}  
 

            
#endregion             #region DemonBox  
 
            
إذا (القاتل. EntityFlag  ==  لعبة. EntityFlag. لاعب  ||  القاتل. رفيق)             {UINT القانون الجنائي  
 
                
                إذا  
(اسم  ==  "شيطان")                                     {إذا  
 
(النواة. معدل (30، 100)) من القانون الجنائي  + =  10؛                     آخر إذا  
(النواة. معدل (40، 40)) من القانون الجنائي  + =  10؛                     الا اذا  
(النواة. معدل (70، 60)) من القانون الجنائي  + =                      الا اذا  
(النواة. معدل (80، 80)) من القانون الجنائي  + =  11؛                     شيء آخر   
من القانون الجنائي  + =  10؛  
                    
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints  + =  من القانون                 الجنائي؛}                 إذا  
 
(اسم  ==  "AncientDemon")                                     {إذا  
 
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي  + =  50؛                     الا اذا  
(النواة. تقييم (40، 1000)) من القانون الجنائي  + =  50؛                     الا اذا  
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي  + =                      الا اذا  
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي  + =  51؛                     شيء آخر   
من القانون الجنائي  + =  50 ؛  
                    
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints  + =  من القانون                 الجنائي؛}                 إذا  
 
(اسم  ==  "FloodDemon")                                     {إذا  
 
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي  + =  100؛                     الا اذا  
(النواة. معدل (40، 1000) من القانون الجنائي  + =  10؛                     الا اذا  
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي  + =                      الا اذا  
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي  + =  101؛                     شيء آخر   
من القانون الجنائي  + =  100؛  
                    
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints  + =  من القانون                 الجنائي؛}                 إذا  
 
(اسم  ==  "HeavenDemon")                                     {إذا  
 
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي  + =  500؛                     الا اذا  
(النواة. معدل (40، 1000)) من القانون الجنائي  + =  500 ؛                     الا اذا  
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي  + =                      الا اذا  
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي  + =  501؛                     شيء آخر   
من القانون الجنائي  + =  500؛  
                    
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints  + =  من القانون                 الجنائي؛}                 إذا  
 
(اسم  ==  "ChaosDemon")                                     {إذا  
 
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي  + =  1000؛                     إلا إذا  
(النواة. معدل (40، 1000)) من القانون الجنائي  + =  1000؛                     إلا إذا  
(النواة . معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي  + =                      الا اذا  
(النواة. معدل (80، 1000)) من القانون الجنائي  + =  1001؛                     شيء آخر   
من القانون الجنائي  + =  1000؛  
                    
القاتل. المالك. الكيان. ConquerPoints  + =  من القانون                 الجنائي؛}                 إذا (  
 
اسم  ==  "ScaredDemon")                                     {إذا  
 
(النواة. معدل (30، 1000)) من القانون الجنائي  + =  1200؛                     إلا إذا  
(النواة. معدل (40، 1000)) من القانون الجنائي  + =  1200؛                     إلا إذا  
(النواة. معدل (70، 1000)) من القانون الجنائي  + =                      إلا إذا  
 
 
                    
 
 
 
            
            DisCity  
 
            
إذا (اسم  ==  "CoinsStealer")             {randoms عشوائية  
 
                
= جديد  عشوائية ()؛  
                
الباحث ص  randoms. التالي (1، 30)؛                 إذا  
(ص  ==  5)                 {القاتل.  
 
                    
المالك. الجرد. AddTime (711609)؛  
                    
القاتل. المالك. إرسال (جديد  رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 GoldCoin!"،  رسالة. النظام))؛}                 آخر إذا  
 
(ص  ==  10)                 {القاتل.  
 
                    
المالك. الجرد. AddTime (711610)؛  
                    
القاتل. المالك. إرسال (جديد  رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 SilverCoin!"،  رسالة. النظام))؛}                 والا اذا  
 
(ص  ==  15)                 {القاتل.  
 
                    
المالك. الجرد. AddTime (711611)؛  
                    
القاتل. المالك. ارسل (جديد  رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 CopperCoin"،  رسالة. النظام))؛}                             العودة؛}             إذا  
 
 
 
(اسم  ==  "النجا")             {القاتل.  
 
                
ديسكو  + =   
                
القاتل. المالك. إرسال (جديد  رسالة ("تهانينا! كنت قد حصلت على 1 قتل لديك الآن "+  القاتل. ديسكو  +"  نقاط ديسكو "،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. TopLeft))؛                             العودة؛}             إذا  
 
 
(اسم  =="  الفاتنة ")             {القاتل.  
 
                
ديسكو  + =   
                
القاتل. المالك. إرسال (جديد  رسالة ("مبروك لقد حصلت على 1 قتل لديك الآن!" القاتل. ديسكو  "نقاط ديسكو"،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. TopLeft))؛                 العودة؛             }             إذا  
 
 
(اسم  ==  "Centicore")             {القاتل.  
 
                
ديسكو  + =   
                
القاتل. المالك. إرسال (جديد  رسالة ("تهانينا! كنت قد حصلت على 1 قتل لديك الآن "+  القاتل. ديسكو  +"  نقاط ديسكو "،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، رسالة. TopLeft))؛                             العودة؛}             إذا  
 
 
(اسم  =="  HellTroll ")             {القاتل. 
 
                
 
                
 
 
 
            
 
        
 
بايت []  عازلة)                     {foreach  
 
(العميل. العميل GameState في خادم. GamePool)                             {إذا  
 
(العميل!  باطل)                                     {إذا  
 
(العميل. الكيان!  = باطل)                                             {إذا  
 
(العميل. الكيان. UID!  = ExcludeFromSend)                                                     {إذا (  
 
النواة. GetDistance (العميل. الكيان. العميل. الكيان. المالك. المالك. Y)> 18)                                                                                         {يستمر؛}  
 
 
 
                            
العميل. ارسل (عازلة)؛}}}}}         الجمهور ساكنة   
 
 
 
 
 
ChanceSuccess منطقي (مزدوجة فرصة )         {الباحث الأسطوانات  
 
            
النواة. عشوائي. التالي (10000000)؛  
            
num2 مزدوج  = (مزدوجة) الأسطوانات  10٬000٬000،0  100،0؛             العودة   
فرصة  =>  num2؛}         العامة   
 
باطلة SendScreen (واجهات. عازلة IPacket)         {SendScreen  
 
            
(العازلة. ToArray ()         )؛}         العامة   
 
باطلة SendScreenSpawn (واجهات. _object IMapObject)                     {foreach  
 
(العميل. العميل في خادم GameState. GamePool)                             {إذا  
 
(العميل!  باطل)                                     {إذا  
 
(العميل. الكيان!  = باطل)                                             {إذا  
 
(العميل. الكيان. UID  ! =  ExcludeFromSend)                                                     {إذا  
 
(العميل. خريطة. ID  ==  المالك. MapID)                                                             {إذا  
 
(النواة. GetDistance (العميل. الكيان. العميل. الكيان. المالك. المالك. Y)> 25)                                                                     {يستمر                                 ؛}  
 
 
 
                                
_object. SendSpawn (العميل، كاذبة)؛}}}}}}         ساكنة الجمهور   
 
 
 
 
 
 
GainSpirits الفراغ (MobLevel بايت،  الكيان المعتدي)                     {محاولة             {UINT الملح  
 
 
 
                
                إذا  
(MobLevel  <=  70)                 {الملح  
 
                    
+ =  1؛}                 الا اذا  
 
(MobLevel>  70  &&  MobLevel  <=  99)                 {الملح  
 
                    
+ =  2؛}                 والا اذا  
 
(MobLevel>  100  &&  MobLevel  <=  119)                 {الملح  
 
                    
+ =  3؛}                 والا اذا  
 
 
 
                    
 
 
                
 
                
تلقت "+  الملح  +"  الروح "!،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛                 إذا  
 
 
                    
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛}                 إذا  
 
 
 
                    
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛}                 إذا  
 
 
 
                    
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛}                 إذا  
 
 
 
                    
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛}                 إذا  
 
 
 
                    
وقد جمعت ما يكفي من الخرز الروح، انقر بزر الماوس الأيمن البند لأجرك ".،  نظام. الرسم. اللون. الأحمر، 2007))؛}}             الصيد  
 
 
(خط استثناء)             {وحدة  
 
                
التحكم. للإشارة (خط)؛}}}} 
 
 
 
 

وسيف F6 وبكدة مش فى اى ايرور هيجيلك تانى طب فى ناس هتلقى بعد ما عملت كدة وعيز اعدل على الدروب هقلو هتبحث عن




 

 


القاتل. ConquerPoints  + =  500؛ // HorrorCo  

شيف ال 500 دول غير بقا زى ما انت عيز سلاموز

Share on Google Plus

حول اسمي عمرو بحب اكتب قصص رعب بس بطلتها وبكتب قصص دينية واتعلمت فترة في مجال هكر الفيس بوك ووصلت لمرحله رائعة فيه ولاكن بطلته وعموما انا بحب الاكتشاف وعدم التقليد احب التميز في العمل وذالك ماساحاول جاهد

عن الكاتب "انا عمرو الشهرة الخطير احب التدوين وكل ماهو خاص بذالك.
    Blogger Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عمرو الخطير. يتم التشغيل بواسطة Blogger.